نقل عفش الفروانيه بالكويت

إذا كانت نقل عفش الكويت الخاصة بك ليست بالضبط واحة الاسترخاء الذي تريده أن يكون، يمكن أن يكون مجرد أن الأثاث الخاص بك يحتاج إلى إعادة ترتيب قليلاً. وضع الأثاث في غرفة النوم الخاصة بك ليست مهمة عشوائية. يستغرق قليلا من التخطيط وبعض مبادئ التصميم الداخلي الأساسية لتحويل غرفة النوم الخاصة بك إلى مكان كنت أتطلع إلى أن تكون في، حتى عندما كنت لا سليمة نائما.

في حين أنه قد يكون من المغري لمجرد نقل عفش وشراء مجموعة غرفة نوم جديدة، قد ترغب في إلقاء نظرة على ما لديك بالفعل الآن ومن ثم إضافة قطع جديدة إلى الغرفة مرة واحدة لديك كل شيء إعادة ترتيب ترضيك.

نقل الكثير من أثاث غرفة النوم يمكن أن يكون مهمة مؤلمة حقيقية. فمن الأفضل أن تفعل التخطيط الأولي على قطعة من الورق قبل أن تتحرك من أي وقت مضى عصا واحدة من الأثاث. هذا لن يوفر لك الكثير من الوقت فحسب ، ولكن الكثير من الألم أيضًا.

ابدأ التخطيط الخاص بك عن طريق قياس غرفتك. ثم رسم شركة نقل اثاث الكويت على قطعة من الورق، والسماح 3/4 “على قطعة من الورق تمثل 1′ في الغرفة. وهذا يعني أن غرفة واسعة 10 ‘سيكون 7.5 ” على قطعة من الورق. مرة واحدة لديك شكل الغرفة رسمها، علامة في حيث النوافذ والباب وكذلك خزانة. إذا كنت تريد أن تكون مفصلة حقا، إضافة الأسهم في جميع أنحاء خارج الغرفة حيث مآخذ الجدار حتى أنك لن كتلة لهم مع قطعة ضخمة من الأثاث، على الأقل قبل كنت قادرا على سد العجز في سلك التمديد.

الآن، قياس جميع الأثاث. رسم كل شركة نقل عفش على قطعة من الورق وقطع بها. بمجرد قطعها حان الوقت للبدء في وضع الأثاث في غرفة النوم الخاصة بك، على الورق وهذا هو. تبدأ مع أكبر القطع الأولى، والتي عادة ما تكون السرير، تليها مضمد، والكراسي وأخيرا، والصدور والمناضد.

لا تميل إلى العيش ببساطة مع فكرتك الأولى. حاول طرق مختلفة حتى تبدو الغرفة جيدة لك. سيكون هذا بمثابة قاعدة لمشروع إعادة الترتيب الخاص بك.

والهدف من ذلك هو نقل عفش الفروانيه الغرفة التي يشعر فسيحة، غير مزدحمة، دعوة ومرتب في حين لا يزال وجود شخصية. بدء إضافة الأثاث إلى الغرفة قطعة واحدة في وقت واحد. قبل القيام بذلك، قد تحتاج إلى إعادة الطلاء لتوفير بعض العمل في وقت لاحق.

السرير هو النقطة المحورية لأي غرفة نوم. عند وضع الأثاث في غرفة النوم، ينبغي أن يكون في المكان المهيمن، أول مكان شخص سوف ننظر عند دخول الغرفة. من الناحية المثالية لا ينبغي أن تكون محشورة في زاوية أو مدعومة ضد الجدار. يجب أن يكون هناك غرفة التنفس في جميع أنحاء السرير بحيث في منتصف الليل لم يكن لديك لتعثر على قطع أخرى من الأثاث أو كعب القدم الخاص بك على خزانة.

المضمدين هم التاليون في الأهمية. إذا كانت المساحة ضيقة قد ترغب في معرفة ما إذا كان يمكنك شراء مضمد highboy بدلا من خزانة الصدر. وهذا سوف يسمح لك للاستفادة من مساحة الجدار، لأن هذه الملابس هي الرأسي بدلا من الأفقي. إذا كان لديك خزانة أفقية، إضافته أولا قبل إضافة مضمد مع بصمة أصغر.

إذا كانت غرفتك كبيرة بما فيه الكفاية، قد ترغب في النظر في إضافة بطانية / تخزين الصدر عند سفح السرير. هذا مكان رائع لتخزين الوسائد الإضافية والبطانيات لتلك الليالي الشتوية الباردة. التخزين يبدو دائما أن يكون في قسط في المنازل وسفح السرير هو مكان عظيم لإضافة التخزين بسهولة.

غرفة مصممة تصميما جيدا لا يحدث عن طريق الصدفة. حتى لو كنت تفعل تخطيط على قطعة من الورق قد تضطر إلى إجراء تعديلات على الطاير كما كنت وضع الأثاث في غرفة النوم الخاصة بك. هذا لأنك لا تستطيع أن ترى كيف أن ارتفاع المفروشات المختلفة يؤثر على مظهر الغرفة. وبعبارة أخرى، يمكن أن العديد من مضمد طويل القامة مجمعة معا عن كثب جعل غرفة واسعة خلاف ذلك تبدو مزدحمة.

عند وضع الأثاث في غرفة النوم الخاصة بك، اسأل نفسك إذا قطعة فقط لا تبدو صحيحة هو ضروري حقا. في غرف نوم أصغر كرسي قد لا يصلح فقط. لا تجبره. من الأفضل أن تترك الغرفة مفتوحة قليلاً من أن تحشرها إلى حافة الأثاث.

أثناء ترتيب الغرفة، من المهم تغيير ارتفاع الأثاث. انتقل من ارتفاع إلى منخفض أو مرتفع إلى متوسط في الارتفاع أثناء وضع الأثاث حول الغرفة. أيضا، قد ترغب في وضع خزانة طويل القامة على جدار صغير في غرفة النوم الخاصة بك بدلا من وضعه على جدار أطول حيث أنه يضيع مساحة قيمة.